Searching...
الاثنين، 28 نوفمبر 2016

تحميل وتفعيل برنامج µTorrentPro 3.4.9 Build 42973

تحميل وتفعيل برنامج µTorrentPro 3.4.9 Build 42973



برنامج uTorrent من افضل البرامج في مجالة فهو سريع وخفيف الوزن وسهل الاستخدام وذو كفأة عالية يتميز البرنامج بأنك تستطيع من خلالة تحميل جميع الملفات "صور ، اغاني ، فيديوهات ، برامج ، افلام ، كتب..." بجميع الاحجام صغيرة او كبيرة كما يدعم تشغيل مقاطع الفيديو اونلاين وايضا عند تحميل ملف تورنت فانك لن تشعر بأي بطئ في تصفحك فهو يعطي الاولوية للتصفح
كما ان التحميل عن طريقة سهل وبسيط ويمكنك ان تجد بداخلة كل ماتبحث عنة فمن خلال اداة البحث الشامل تستطيع الوصول لاي ملف تحتاجة.


اسم البرنامج
µTorrentPro
اصدار البرنامج
3.4.9
ترخيص البرنامج
مجاني وتم توفير التفعيل لتصبح النسخة برو
اللغة
يــدعــم العــربيـــة
الحجم
23.5 مــيــجــا بــايــت
توافق البرنامج
جميع انظمة ويندوز



  1. خفيف الوزن وسريع في الاداء
  2. تحميل الملفات كبيرة الحجم
  3. سرعة في التحميل
  4. يدعم الاستئناف
  5. سهولة في التحميل
  6. يدعم اللغة العربية
  7. تحميل جميع الملفات ( صور اغاني ... الخ الخ )

اشترك في النشرة البريدية ليصلك كل جديد

5 التعليقات:

  1. احلي موقع جربته اليوم

    ردحذف
  2. ولله انت برنس فى كل حاجه فى طريقة التصميم فى روابط التحميل فى كل شئ وانا تمنى من كل قلبى ان تواصل فى هذه المدونه وشكرا جزيلا شكرا شكرا شكرا (:

    ردحذف
    الردود
    1. ولله ياحبي بعد تعليقك دة انا اكيد مكمل وبجد انا بشكرك علي التعليق دة عشان انا ولله بتعب عشان اعرف اكبر المدونة واي طلب تطلبة كلمني وانا تحت امرك ويارب باقي المواضيع تعجبك بردو <3

      حذف